Samsung Health

6.0.0.085

5.0

3

مدرب يضع أهدافا وتحديات للحفاظ على لياقتك

463.6k

تقييم هذا التطبيق

إذا كنت ترغب في استرجاع لياقتك البدنية أو كنت ترغب في اتباع نمط حياة صحي، فإن Samsung Health يعتبر أداة رائعة بهذا الخصوص لأنه يمكنك من الاطلاع على أنشطتك حتى يتسنى معرفة ما ينبغي العمل عليه والإستراتيجيا التي ينبغي تبنيها لتحقيق أهدافك.

وتبقى أهم خاصية من خصائص Samsung Health هي تتبع عدد الخطوات التي ينبغي عليك القيام بها كل يوم، المسافة وعدد السعرات الحرارية التي تقوم بحرقها وكذا الطريقة التي اتبعتها مستعملا دراجتك أو أنت تقوم بأي نوع من التمارين. ستساعدك هذه الطريقة على معرفة الأنشطة التي قمت بإنجازها خلال ذلك اليوم وما يعادلها من السعرات الحرارية التي قمت بحرقها.

ومن ناحية أخرى، فإن من أفضل خصائص هذا التطبيق أنه يسمح لك بإدخال وجباتك وتتبع كل العناصر المغذية المتوفرة في وجبة الغذاء أو العشاء خاصتك، على سبيل المثال. وستساعدك المقارنة بين الأداتين معا على معرفة ما إذا كنت بصدد خسارة بعض الوزن أو زيادته. وهذا سيشجعك على مواصلة المشي بغية الحفاظ على إيقاع تمرن تابث.

وأخيرا، هناك خاصية أخرى مهمة كذلك يقدمها لك تطبيق Samsung Health، وهي تتمثل في كونه يشتمل على عدد من التمارين التي تختلف من حيث إيقاعها، وهي موجهة للمستخدمين الذين يرغبون في الشروع في التمرن ولا يتوفرون على فكرة حول كيفية الشروع في ذلك. يمنحك هذا التطبيق إمكانية الولوج إلى مدربك الشخصي ويسمح لك بتحديد أهدافك الصغرى والكبرى حسب الإيقاع الذي يناسبك. استفد من النصيحة التي قدمها لك التطبيق حتى تحافظ على لياقتك البدنية طوال السنة، واستمتع بالمكافآت التي يقدمها لك Samsung Health.
المتطلبات

يتطلب أندرويد 4.1 أو أحدث

Uptodown X